في بيت لحم عريضة الى الرئيس لوقف التضليل والتشويه اتجاه مشروع الاتحاد النسائي

فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس
أبناء فلسطين وبيت لحم الشرفاء،

تحية وطنية وبعد،

الهدف من هذه العريضة وقف التضليل والتشويه المتعمد اتجاه مشروع الاتحاد النسائي العربي بيت لحم الواقع في شارع القدس الخليل مقابل قصر جاسر وأيضاً تعريف من تضللوا بأهمية هذا المشروع وبعده الوطني والتاريخي، ومن هم المؤسسات اللذين يعملون على تحقيقه!!!
حيث أنه هنالك تحريض جاد وحاقد باتجاه مشروع الاتحاد النسائي العربي بيت لحم والذي بدأ بعد أن تمكنت سيدات الاتحاد من بناء الشراكات من أجل تحقيق حلمهم الذي عمره أكثر من 30 عاماً، حيث أن الاتحاد النسائي العربي بيت لحم لا يستحق هذه المهاترات وهذه الموجة من التحريض حيث أن تاريخ عملنا يروي قصص نجاح وحفاظ للتراث والهوية. ومن هنا فإننا نؤكد ما يلي:

9-17-2014 5-20-14 PM

أولاً: إن المشروع يتم تنفيذه وفقاً لرؤية الاتحاد والتي هي جذورها ممتدة للحظة تأسيسه.

ثانياً: جميع ما يقال هو فقط بغرض التشويه وخال من الصحة ولا يوجد شخص مؤهل للتحدث عن المشروع غير السيدات اللواتي دائماً كان بابهم مفتوح للعمل ولكن اياً من مَن يدعي الحرص قد توجه للمساعدة إيجابياً في هذا الخصوص.

ثالثاً: إن هذا المشروع سيكون منارة للهوية والتراث التلحمي الفلسطيني فنظرتنا للإنسان والهوية الفلسطينية راسخة ولا نقبل لأحد أن يزايد علينا فيها.

رابعاً: ندعو الجميع لانتظار النتائج والتمحص والتصرف بروح مسؤولة عوضاً عن اللحاق بمن يزرع الفتن والفوضي لأغراض لا يعلم بها إلا الله.

خامساً: إننا نلتمس العذر لمن اساء إلينا فنحن أكبر من أن يتم إدانتنا بجاهل يدعي أنه عالم وفاهم، والله غفورٌ رحيم.

سادساً: نحن دعاة افعال لا اقوال، فالفيصل هو في النتيجة ونحن لن نرضى بأن يتم الحكم من خلال كلام مبعثر في الهواء ولا اساس له من الصحة مع التأكيد على الحقوق الملكية والفكرية للاتحاد النسائي العربي بيت لحم كونه مالك المشروع والجهة الوحيدة المؤتمنة عليه.

نشكر دوماً ثقة فخامة الرئيس محمود عباس لنا ولدورنا وعملنا، ونشكر ايضاً جميع ذوي الإرادة الصالحة اللذين يدعمون الحق بالعقل والفعل والكلمة!!!

مع خالص التقدير
الاتحاد النسائي العربي بيت لحم

 

العريضة على الانترنت أضغط هنا