بالصوت: الشرطة تضبط 3 حافلات بحمولة زائدة في بيت لحم

 

راديو موال  – نفذت الشرطة صباح اليوم حملة مرورية لمراقبة حافلات نقل طلبة المدارس ورياض الاطفال وضبطت خلال هذه الحملة 3 حافلات بحمولة زائدة بمناطق مختلفة في بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن دوريات وعناصر شرطة المرور إنتشروا منذ ساعات الصباح الباكر للقيام بحملة مرورية لمراقبة حافلات نقل طلبة المدارس ورياض الاطفال، حيث قامت الشرطة بإيقاف حافلات النقل وبفحص أوراقها وعدد الركاب تم ضبط 3 حافلات حمولتها 19 راكب وتبين ان عدد الأطفال في كل واحدة منها أكثر من 35 بمعدل زيادة الحمولة 48 راكب ، وأمنت الشرطة عملية إنزال الطلاب من المركبة وخاصة الأطفال منهم وتأمينهم إلى مدارسهم بفترة الصباح وتأمينهم الى منازلهم بفترة الظهيرة بعد انتهائهم من الدوام الرسمي .

وأوضح البيان بان هذه الحملة تأتي ضمن المتابعة اليومية لحافلات الركاب وطلاب المدارس ورياض الأطفال والتي بدأتها إدارة المرور في شرطة بيت لحم مع بداية العام الدراسي الجديد .

وأكد البيان انه تم توقيف السائقين وحجز أوراق الحافلات الثبوتية تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لتجاوزهم المتعمد للقانون ولعدم حرصهم على حياة الأطفال.

وناشد البيان أولياء الأمور بضرورة الانتباه للحافلات التي تقل أبنائهم إلى مدارسهم من توفر إجراءات السلامة العامة ومدى قانونيتها ، وابلاغ الشرطة في حال شوهدت أي مركبة أو حافلة نقل طلاب تقل حمولة زائدة وحرصا على أطفالنا بالاتصال على الرقم المجاني(100) وإبلاغ الشرطة بذلك.

اللقاء التالي مع الرائد ايمن ابراهيم يوضح ذلك…