انتصار ثان لتشيلسي وجيرو ينقذ الآرسنال

عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي وتغلب على ضيفه ليستر سيتي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بهدفين نظيفين في المرحلة الثانية من المسابقة.

وانتظر البلوز حتى الدقيقة 63 لتسجيل الهدف الأول بتوقيع الوافد الإسباني الجديد دييجو كوستا القادم من صفوف اتلتيكو مدريد، حيث استغل كوستا تمريرة متقنة من برانيسلاف ايفانوفيتش ليسجل ثاني أهدافه مع تشيلسي في الموسم الحالي.

وتمكن الجناح البلجيكي الدولي ادين هازارد من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 77 عبر تمريرة من الوافد الإسباني الجديد أيضا سيسك فابريجاس القادم من صفوف برشلونة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز العاشر .

وفي مباراة ثانية نجا آرسنال من الخسارة عندما أدرك مهاجمه أوليفر جيرو التعادل في الوقت القاتل في مواجهة ايفرتون.

وافتتح ايفرتون التسجيل من ركلة حرة لجاريث باري لعبها الى سيموس كولمان الذي تابعها برأسه في شباك الحارس البولدي فويتشي تشيسني (19).

ومن هجمة مرتدة ضاعف “توفيز” الأرقام إذ مرر البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو إلى الاسكتلندي ستيفن نايسميث الذي هز الشباك بتسديدة قوية (45).

وانتظر لاعبو المدرب الفرنسي ارسين فينجر حتى الدقيقة 83 ليقلصوا الفارق بعد عرضية من الإسباني سانتي كازورلا تابعها الويلزي ارون رامسي من مسافة قريبة، علما بأنه كان صاحب هدف الفوز على كريستال بالاس.

وفي الدقيقة الأخيرة، لعب الإسباني الأخر ناتشو مونريال عرضية وصلت إلى المهاجم الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو تابها برأسه في شباك الأميركي تيم هاورد.