فيلم ‘لوسي’ من بطولة النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون يتصدر شباك التذاكر في أميركا.

راديو موال : تصدرت النجمة الأميركية الحسناء سكارليت جوهانسون شباك التذاكر في أميركا بفيلمها الجديد “لوسي” الذي يشاركها البطولة فيه النجم المصري عمرو واكد، لتتفوق بذلك على المصارع السابق دواين جونسون المعروف باسم الصخرة في فيلمه الجديد “هرقيوليز”.

وحصد فيلم “لوسي” والذي يروي قصة شابة تتمتع بقدرات خارقة بعد نجاحها في استخدام طاقتها الذهنية بنسبة 100 بالمئة على حوالي 44 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتراجع فيلم “كوكب القرود” أو “دوون أوف ذي بلانيت أوف ذي أيبس” إلى المرتبة الثالثة بعد أن كان في صدارة شباك التذاكر مع 16.4 مليون دولار من العائدات ليصبح بذلك مخرج فيلم “لوسي”، الفرنسي لوك بيسون، أغنى المخرجين بين ليلة وضحاها، حيث زادت ثروته الاثنين 5 ملايين دولار. وارتفع سعر الأسهم التي يملكها بيسون في شركة الإنتاج السينمائي “يوروباكورب” بنسبة 7.5 في المئة ليصل سعر السهم إلى 4.15 يورو.

وقالت “يوروباكورب” إن فيلم “لوسي” حصد 45 مليون دولار في العطلة الأسبوعية متغلبا على “هركيوليز” الذي جمع 29 مليون دولار.

يذكر ان موقع “جاست جارد” كان قد نشر صورا لسكارليت أثناء تجولها الثلاثاء الماضي في شوارع مدينة نيويورك صحبة خطيبها الصحفي الفرنسي رومان دورياش الحامل منه حاليا بابنها الأول. وقد جذبت جوهانسون الأنظار بسبب قصة شعرها الجديدة التي ظهرت بها للمرة الأولى، حيث ارتدت بدلة سوداء اللون وقد اخفت عينيها بنظارات وغيرت لون شعرها إلى الأشقر.

_29271_so4

*في موقف غريب أثار دهشة الحضور والصحافة تغيبت الراقصة صافيناز عن حضور العرض الخاص لفيلمها “عنتر وبيسة”، على الرغم من أنها إحدى بطلاته، ورغم تواجد صورتها على “الأفيش” بحجم كبير، إلا أن الراقصة اختارت حضور افتتاح فيلم “الحرب العالمية الثالثة”، من بطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو.

*قدم تامر حسني الأغنية الرئيسية لأحداث فيلم “الحرب العالمية الثالثة” الذي يعرض حاليا في أكثر من 100 قاعة عرض في مصر والوطن العربي، وحملت الأغنية عنوان “و بعدين” وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان مادي ومن توزيع أحمد إبراهيم.

*خطفت النجمة العالمية نيكولا بيلتز الأنظار وعدسات المصورين في العرض الخاص بفيلم “Transformers: Age of Extinction” الذي أقيم في طوكيو باليابان، حيث ظهرت بيلتز مرتدية فستانا أنيقا من اللون البرتقالي أحد أهم تصميمات دار أزياء “برادا” الشهير. وقد حرصت نيكولا على توقيع عدد من “الأوتوغرافات” لمحبيها ومعجبيها إضافة إلى التقاطها عددا من الصور.

*قامت لطيفة بنشر تعليق لها بمناسبة ذكرى المخرج الراحل يوسف شاهين، وذلك عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”. وقالت لطيفة إن المخرج يوسف شاهين قدمت معه فيلم “سكوت هنصور”، وكان من الأعمال التي استمتعت بها واستفادت منها أيضا خاصة أنها مع مخرج كبير.