في اليوم الـ32 للعدوان: 5 شهداء و31 جريحا في سلسلة غارات على غزة

استشهد خمسة مواطنين، وأصيب 31 آخرون، اليوم الجمعة، في سلسلة غارات جوية إسرائيلية وقصف مدفعي على منازل المواطنين، في اليوم الثاني والثلاثين للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ما يرفع حصيلة العدوان إلى 1898 شهيدا ونحو عشرة آلاف مصاب.

وأفاد مراسلنا باستشهاد ثلاثة مواطنين من عائلة أبو هداف في قصف شنته طائرة استطلاع إسرائيلية على منزلهم في بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، إضافة إلى إصابة ستة مواطنين آخرين.

وأشار إلى أنه تم نقل الشهداء وهم: محمود محمد صالح أبو هداف، وسليمان سمير أبو هداف، ومحمود خالد أبو هداف، والجرحى، إلى مستشفى ناصر في المدينة.

واستشهد المواطن أحمد نعيم عوكل، وأصيب أربعة آخرون في غارة إسرائيلية استهدفتهم في منطقة مصبح شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ووصفت جروح بعضهم بالخطيرة.

كما استشهد الطفل إبراهيم زهير الدواوسة (10 أعوام) في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين بمحيط مسجد النور المحمدي في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، وأصيب 14 آخرون.

وجاءت الغارات الحربية الإسرائيلية بعيد انتهاء فترة التهدئة، التي استمرت لاثنين وسبعين ساعة.

وقصفت طائرات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في مناطق مختلفة من القطاع، إضافة إلى مقر جمعية أصدقاء مستشفيات غزة شرق مدينة غزة.

كما استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي أراض زراعية، وممتلكات المواطنين، مخلفا دمارا وأضرارا جسيمة في الأماكن المستهدفة.