القسام: سنقصف كل مدن اسرائيل إذا تواصلت المجازر

وكالات – راديو موال

هددت كتائب القسام بإطلاق صواريخ على جميع المدن الإسرائيلية؛ إذا واصل الاحتلال إرتكاب المجازر بحق الفلسطينيين المدنيين في القطاع.

وأوضح القسام في بيان صحفي نشره بأنه قصف مدينة “تل أبيب” بصاروخ M75 وبئر السبع وكريات ملاخي بـ 12 صاروخ “غراد” اليوم الأحد؛ كرد على العدوان والمجازر الاسرائيلية بحق أهالي القطاع.

وأكدت الكتائب بأن هذا القصف يأتي رداً على المجازر الاسرائيلية البشعة التي يرتكبها العدو، والتي كان آخرها استهداف مدرسة تابعة للأمم المتحدة في رفح تأوي المدنيين المشرّدين من بيوتهم عنوة.

وشددت على أنها ومنذ بدء العدوان تركز على استهداف العسكريين من جنود وضباط جيش الاحتلال ومواقعه ومطاراته العسكرية وتجمّعات جنوده، مؤكداً على تجنب استهداف غير العسكريين، الا أن الاحتلال يركز ويواصل ااستهداف المدنيين الفلسطينيين، وأن استمرار هذه السياسة سيجعل كلّ المدن الاسرائيلية في دائرة استهداف صواريخ المقاومة لأن “ليس هناك حياة أغلى من حياة أبناء شعبنا”.

وأشارت الكتائب على أن الاحتلال لن ينعم بالهدوء والأمن والاستقرار طالما لم ينعم شعبنا بمطالبه العادلة وحرّيته وكرامته وأمنه، وعلى العدو أن يدرك أن شعبنا لن يقبل بأقل من ذلك، وليعلم المحتل بأن المقاومة لا تزال تمتلك من الأدوات والقدرات ما يمكّنها من إرغام العدو على الإذعان لمطالب شعبنا العادلة.