استشهاد شاب من بلدة دير الغصون في مواجهات غرب طولكرم

طولكرم – راديو موال

استشهد الشاب تامر فرج سمور (22عاماً) من بلدة دير الغصون شمال طولكرم وأصيب 6 آخرون بعيارات نارية أحدهم أصيب بالشلل النصفي جراء إصابته بالظهر خلال مواجهات جرت ظهر اليوم الجمعة، بين الشبان وجنود الاحتلال في محيط مصانع ‘غاشوري’ الكيماوية الإسرائيلية غرب مدينة طولكرم.

وأفادت مراسلتنا، بأن مواجهات عنيفة جرت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرم عقب مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت بعد صلاة الجمعة تضامناً مع أهلنا في قطاع غزة، حيث هاجم جنود الاحتلال المسيرة بالرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية ما أسفر عن استشهاد سمور إثر إصابته برصاصة في الصدر، وإصابة عدد آخر من الشبان ما بين متوسطة وخطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى الدكتور ثابت ثابت الحكومي لتلقي العلاج.

ونعى محافظ طولكرم عبد الله كميل الشهيد سمور، مؤكدا أن اغتياله يأتي في إطار العقلية الاجرامية الاسرائيلية ضد أبناء شعبنا في غزة وخان يونس وخزاعة ورفح وفي كل مكان من فلسطين.

وذكر بأن سمور قتل خلال مشاركته في مسيرة شعبية، وأن قوات الاحتلال تتحمل مسؤولية الجرائم التي تقترفها بحق أبناء شعبنا في كل مكان.

وأشار كميل إلى أن الاحتلال يمارس كافة أشكال الجرائم وأبشعها بحق أبناء شعبنا، داعياً الجميع للوحدة والتوحد في مواجهة الهجمة الاسرائيلية الشرسة ضد شعبنا في كل مكان سواء كان في غزة أو في الضفة والقدس.