ضحايا العدوان.. 1043 شهيداً و 6233 جريحاً

غزة – راديو موال

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 1043 شهيداً و 6233 جريحا.

و عثرت طواقم الإنقاذ والإسعاف ظهر اليوم الاثنين، على ما لا يقل عن 7 جثامين لمواطنين استشهدوا الأسبوع الماضي في العدوان الإسرائيلي الذي طال بلدة خزاعة شرق خان يونس.

ووفق مصدر طبي فإن طواقم من الإسعاف والدفاع المدني ترافقها سيارات من الصليب الأحمر الدولي دخلت بلدة خزاعة بعد موافقة سلطات الاحتلال على ذلك وشرعت بعمليات انتشال جثامين متحللة لشهداء من تحت أنقاض المنازل المدمرة.

وأوضحت أن سيارات الإسعاف تنقل جثامين الشهداء تباعا إلى مستشفى غزة الأوروبي للتعرف على أصحابها ومن ثم تسليمها لأقارب الشهداء.

و استشهد المواطن محمد أبو لوز جراء القصف المدفعي الإسرائيلي شرق جباليا.

و استشهد الطفل سميح جبريل جنيد صباح اليوم الاثنين وأصيب أخر في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، أن الطفل جنيد يبلغ من العمر 4 سنوات وصل جثة هامدة فيما أصيب أخر بجراح متوسطة جراء القصف الإسرائيلي على منزلهم”.

وباستشهاد الطفل جنيد يرتفع عدد شهداء عيد الفطر السعيد حتى اللحظة إلى ثلاثة شهداء وهم المسن حسين حسن أبو النجا في قصف صهيوني بخانيونس و عماد جميل العبد البردويل متأثر بجراحه ما يرفع عدد شهداء العدوان إلى 1037 شهيد وأكثر من 6200 جريح.