كلية فلسطين الاهلية الجامعية تطلق موقعها الالكتروني الجديد

راديو موال – أطلقت كلية فلسطين الأهلية الجامعية موقعها الإلكتروني الجديد www.paluniv.edu.ps وفق تصميم عصري يتناسب مع رؤية الكلية وأهدافها ليكون مصدراً للوصول إلى المعلومات الخاصة بالكلية ومنبراً إعلاميا لتغطية إخبار وإعلانات الكلية للتعريف بكافة أقسامها الأكاديمية ومرافقها وخدماتها المختلفة و كل ما يلزم من بيانات ومعلومات أساسية تخدم الزائرين والطلبة بشكل خاص.

ويوفر الموقع الجديد العديد من الزوايا والمحاور والتي تقدم كافة المعلومات التي يحتاجها المتصفحين بشكل واضح وسهل، بالإضافة إلى نبذة عن الكلية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها المختلفة، وزاوية خاصة بكلمة رئيس الكلية ومساعدي الرئيس.

وصرح الأستاذ جريس أبو غنام مدير دائرة العلاقات العامة بأن الموقع يضم زوايا عديدة تخدم الطلبة والمتصفحين، منها البوابة الأكاديمية الخاصة بالطلبة التي تمكنهم من الاطلاع على برامجهم وسجلاتهم الأكاديمية والمالية الكترونياً كما يعطي الموقع المجال للطلبة الجدد تقديمطلب الالتحاق إلكترونياً، مشيراً أن الموقع يحتوي أيضاً على روابط خاصة بالإعلانات والإعلام لنشر الأخبار الدورية عن الكلية والحركة الطلابية وأنشطتها للتواصل مع الزائرين والمهتمين حول آخر المستجدات والفعاليات التي تقيمها الكلية.

ومن جانبه، قال الأستاذ هيثم حجازي مدير مركز الحاسوب أن الموقع الالكتروني يعكس درجة عالية من الإبداع في التصميم والمحتوى والتكنولوجيا وسهولة الاستخدام.

يجدر بالذكر بأنه تم مراعاة استخدام أحدث وسائل التصميم المتبعة عالية الجودة في تصميم الموقع ليسهل على المتصفحين الوصول الى أي معلومة