الاحتلال يهدد بتصفية ابرز قادة حماس بنابلس..ويعتقل 9

راديو موال-هددت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء عائلة الشيخ احمد الحاج على احد اعضاء المجلس التشريعي لحركة حماس بنابلس بالتصفية الجسدية اذا لم يقم بتسليم نفسه للمخابرات الاسرائيلية خلال الساعات القادمة.

وقالت زوجه نجله احمد ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت منزل العائلة الكائن في مخيم العين غرب نابلس عند الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم وقامت بعمليات تفتيش وتخريب في محتويات المنزل، وهي المرة الثالثة على التوالي التي فيها اقتحام المنزل منذ بدء قوات الاحتلال بشن عمليات عسكرية ضد حماس بالضفة.

واضافت ان ضابط المخابرات الاسرائيلي ابلغ العائلة رسميا بان الشيخ احمد الحج علي مطلوب وانه سيتم تصفيته جسديا اذا لم يسلم نفسه للجيش الاسرائيلي خلال الساعات القادمة. 

ويعد الشيخ حمد الحج علي (76 عاما) من ابرز نواب حماس بالضفة الغربية.

وشنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت عددا من قيادات حماس بنابلس من بينهم الشيخ عمر احمد زهدي دوابشه (45 عاما) امام مسجد في قرية دوابشه، والشيخ القيادي أحمد دولة، والأسير المحرر عبد الله العكر والذي تزوج قبل عده ايام، وسامح الأسمر، وعنان بشكار، وعمر ميادمة من بلدة عقربا، وعمر أبو خميس، وايهاب زيد، وخالد مساعيد من النصارية غرب نابلس .

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملة مداهمات واسعة شملت عدة احياء بمدينة نابلس واسفرت عن اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وعشرات الشبان .

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان ثلاثة شبان على الاقل اصيبوا بجروح خلال المواجهات مع جنود الاحتلال فجر اليوم وقد عرف من بينهم الشاب عميد ناصر شلبي 21 عاما الرصاص المطاطي.