بالصوت:الإعلامية منال سيف و المخرج محمد عمرو يخرجان عن صمتهما و يعتصمان..ويناشدان الرئيس

راديو موال- أعلنت الإعلامية منال سيف، مقدمة برنامج “لأجلكم” الذي يعنى بشؤون الأسرى، والمخرج محمد عمرو، إضرابهما عن الطعام واعتصامهما بشكل مفتوح داخل مبنى تلفزيون فلسطين، احتجاجًا على قرار منعهما من دخول التلفزيون.

كما اتهمت سيف في” حديث مع الزميلة حنين عايش- راديو موال” الذي تم ايقاف برنامجها و وقفها عن العمل هي و زميلها محمد عمرو رئيس مجلس أمناء هيئة الإذاعة والتلفزيون رياض الحسن، بمنعها ومنع المخرج عمرو، من دخول مبنى التلفزيون.

r

وأضافت أنها تعرضت للتهديد هي و زميلها عدة مرات وخاصة في الآونة الأخيرة ووضعت ادارة التلفزيون في صورة هذه التهديدات الا أنها بعد ذلك تتفاجئ بطردها هي و زميلها ووقفها من العمل.

وقالت بأن زميلها محمد عمرو وهو من سكان دورا تعرض للتهديد من قبل ادارة التلفزيون بأن يبتعد عن زميلته منال سيف عندها سيتم اعادته على رأس عمله بعد اسبوعين من الآن وكأن شيئاً لم يكن.وأضاف المخرج محمد عمرو في “حديث للزميلة حنين عايش – راديو موال “بأن أهله لاموه وطلبوا منه الابتعاد عن زميلته منال سيف بناء على رسالة ادارة تلفزيون فلسطين وقالوا لهم بأنهم سيقومون بتلفيق التهم كلها الى منال في حال انسحابه من التضامن مع زميلته.

rr

في نهاية الحديث ناشدت الصحفية منال سيف الرئيس محمود عباس بأن ينظر و يسمع الى ما يحدث في تلفزيون فلسطين من تجاوزات غير قانونية ظالمة.

المزيد في هذا اللقاء