ميسي يخطف فوزا صعبا لراقصي التانجو أمام إيران

راديو موال :نجح منتخب الأرجنتين من خطف فوز صعب أمام نظيره منتخب إيران بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جوفيرنادور ماجاليس في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

بدأت المباراة وسط سيطرة أرجنتينية على مجرياتها في محاولة منهم لتسجيل هدف يفتح أمامهم خطوط خصمهم وسط محاولات خجولة من المنتخب الإيراني تجاه مرمى الحارس روميرو من أجل هز الشباك.

لكن المباراة استمرت على هذا المنوال لتبدو و كأنها مباراة ودية و لا تحمل حتى الطابع الدولي في ظل نفس المحاولات التي أصبحت خجولة أيضاً من أصدقاء اللاعب ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين و نادي برشلونة الإسباني لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في الشوط الثاني اتخذت المباراة طابعاً أسرع في ظل الضغط من المنتخب الأرجنتيني من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة لكن دون جدوى.

أما المنتخب الإيراني فظهر بشكل أخطر أيضاً في الشوط الثاني لينفذ بعض الهجمات المرتدة على مرمى روميرو التي وصل منها اثنتين بالفعل لتشكلان خطورة على المرمى الأرجنتيني لكن الحارس تصدى لهما.

و ظهر البرغوث ميسي في ثوب الأبطال في الدقائق الأخيرة ليسجل هدف الفوز لراقصي التانجو في الدقيقة 91 و يخطف نقاط المباراة للأرجنتينيين في مباراة صعبة للغاية.

و بتلك النتيجة استمر منتخب الأرجنتين على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط و تأهل بشكل رسمي للدور الثاني من البطولة ، في ظل بقاء منتخب إيران عند رصيد نقطة واحدة فقط و احتياجه للفوز في المباراة المقبلة من أجل التأهل.

10407947_909125175769997_2162061630259584883_n