شذى حسون تهدي ملك الأردن عبدالله (أغنية)

راديو موال : .  لا شك في أن إطلالة شذى حسون الليلة ستشكل محطة هامة في مسيرتها الفنية، إذ ستحيي على الركح الأثري منفردة حفلًا ضخمًا، من المتوقع أن يشهد حضورًا مكثفًا نظرًا إلى الشعبية الجماهيرية التي تتمتع بها النجمة العراقية في المملكة الأدرنية الهاشمية.
شذى حسون، التي وصلت إلى الأردن قبل يومين، وأجرت تمارينها مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، تستعد للقاء جمهورها الليلة لتقديم باقة من أجمل أغنياتها القديمة، إلى جانب أغنية “حنينا” التي أطلقتها منفردة قبل فترة وستؤدّيها على المسرح للمرة الأولى. وقد عبّرت حسون لـ”نواعم” عن حماستها الشديدة لمشاركتها في هذا المهرجان الضخم من دون أن تحاول إخفاء قلقها الذي يدلّ على أنها نجمة تحترم جمهورها وتحمل مسؤولية إطلالاتها.

أما المفاجأة التي حضّرتها شذى حسون خصيصًا للمناسبة فهي عبارة عن أغنية خاصة ستقدّمها إلى شخص الملك الأردني عبد الله بن الحسين، وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور. وسيُصوَّر الحفل لعرضه لاحقًا عبر شاشة روتانا وقناة أردنية أخرى. وقد علمت “نواعم” أن حسون سترتدي خلال المهرجان فستانًا سبق أن اختارته من مجموعة أوسكار دو لا رنتا.

وعلى صعيد آخر، وبُعيد انتهاء حفلها ستغادر شذى حسون الأردن وتتوجّه نحو مدينة الضباب لندن، قبل أن تعود إلى لبنان بهدف تصوير فيديوكليبين أحدهما لأغنية “حنينا”.

وكانت شذى حسون، قبل توجّهها نحو الأردن، قد دخلت استديوهات حاتم العراقي في دبي حيث سجّلت شارة مسلسل “امرأة مفقودة” من كلمات الشيخ دعيج الخليفة الصباح وألحان عمار البنّي، وسيُعرض خلال شهر رمضان المبارك.