الوزير شوقي العيسه يتسلم حقيبة وزارة الزراعة

راديو موال – جرى في مقر وزارة الزراعة برام الله ، اليوم الثلاثاء،مراسم تسلم وتسليم حقيبة وزارة الزراعة من قبل المهندس وليد عساف الوزير السابق للوزير الحالي الاستاذ شوقي العيسة بحضور الوكيل الوكلاء المساعدين والمدراء العامين والمستشارين وذلك بعد ادائة والحكومة الجديدة اليمين الدستورية امام الرئيس محمود عباس، امس .

وتمنى عساف للوزير الجديد التوفيق في مهام عمله، واستعرض الخطوات التي قطعتها الوزارة في عهده، مؤكدا على أهمية الوزارة ومكانتها والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها، ثم سلم الملفات الأساسية في الوزارة للوزير العيسة .

من جهته أعرب المحامي العيسة عن ثقل الأمانة التي تسلمها، مشيرا إلى أهمية هذه الوزارة، وأنها ليست كباقي الوزارات بل عليها مسؤوليات كبيرة وتحديات منها مواجهة الاستيطان والدفاع عن الارض في وجهة الاستيطان ودعم المزارعين.

وشكر الوزير العيسة الوزير السابق المهندس وليد عساف على عطائة وجهدة ووجه رسالة إلى العاملين في الوزارة ركز فيها على أن العمل بوزارة الزراعة أمانة كبيرة ويجب على الجميع أن يؤديها بأمانة وإخلاص وانه على استعداد كامل للتعاون مع كافة كوادر الوزارة من اجل العمل والبناء وتطوير الوزارة، مشيرا إلى أنه سيعمل على تذليل العقبات أمامهم لإنجاح العمل بوزارة الزاعة .

تسلم الوزير عساف درعا من موظفي وزارة الزراعة تقديرا وعرفانا لجهودة المخلصة في دعم الوزارة والقطاع الزراعي.