الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الخليل وبيت لحم

راديو موال – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، 8 مواطنين من محافظتي الخليل وبيت لحم.

ففي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، اربعة مواطنين من مدينة الخليل وبلدة يطا جنوبا، ومخيم الفوار وسلمت آخرين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وقالت مصادر أمنية للوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عدي (21 عاما)، وقصي سعيد نصار (18 عاما)، بعد عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل، والمواطن إياد أبو قبيطة بعد مداهمة منزله في بلدة يطا، و محمد نزار الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل ونقلتهم لجهة غير معلومة.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض للوكالة الرسمية، إن هذه القوات داهمت بلدة بيت أمر شمالا، وسلمت الشقيقين عمر ويوسف أحمد عياد عوض بلاغات لمقابلة مخابراتها، كما اقتحمت منزل المواطن خالد عياد عوض (40 عاما)، واستولت على تصريح العمل الذي كان بحوزته، وسلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها في معسكر “عصيون”.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، أربعة شبان من محافظة بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني للوكالة الرسمية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت كلا من فراس فضل محمد ديرية (23 عاما)، وخليل محمد خليل ديرية (22 عاما).

وفي بلدة العبيدية شرق بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب وليد يوسف صافي حساسنة (25 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وإلى الشمال من بيت لحم، وتحديدا مخيم عايدة، اعتقل جنود الاحتلال الشاب شرف الدين ياسين أبو سالم (18 عاما) بعد دهم منزل والده وتفتيشه.