قتل ابن أخيه (3 شهور) انتقامًا ويظهر بأنه قتل جدته أيضاً

راديو موال-  كشفت الشرطة، الاثنين الماضي، ملابسات جريمة قتل طفل يبلغ من العمر (3) شهور ، في بلدة مزارع النوباني شمال رام الله  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن  شرطة المباحث شكلت فريق عمل لمتابعة القضية بعد اشتباهها  بعم الطفل، وبالتحقيق معه اعترف بقتل الطفل خنقًا، انتقاما من ذويه لوجود خلافات عائلية .وقتل جدته التسعينية.

من جانبه قال مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي عمر البزور ، إن المتهم حاول تضليل الشرطة بسرد روايات خيالية محاولا تبرئة نفسه، إلا أن الشرطة واجهته بوقائع دفعته إلى الاعتراف بالحقيقة، لافتا إلى توقيفه على ذمة النيابة تمهيدا لعرضه على القضاء من أجل محكماته .

على اثر ذلك قامت النيابة العامة على رأس قوة من الشرطة بالانتقال الى قرية مزارع النوباني برام الله لتنفيذ قرار النائب العام القاضي محمد عبد الغني العويوي المتضمن فتح قبر المواطنه فاطمة سالم عثمان مصفر والبالغة 90 عاماً من العمر كإجراء استثنائي بناءً على جديه المعطيات التحقيقيه لدى النيابة العامه وتحريات الشرطه ومحاضر الاستدلال اثناء التحقيق مع المواطن (س.ز) المتهم بجريمة قتل طفل يبلغ 3 شهور من عمره .

علماً أنه تم دفن الجدة تم قبل ذويها دون أي شهادة طبية للوفاة.