بالصور : بلدية الدوحة ومرسم 301 يطلقان مبادرة ” فنن حارتك “

راديو موال – انطلقت في مدينة الدوحة يوم السبت مبادرة ” فنن حارتك ” وذلك ضمن حملة ” نحو مدينة جميلة ” والتي تطلقها بلدية الدوحة بالتعاون مع مرسم 301 ، حيث شملت المبادرة في يومها الأول تنظيف شوارع المددينة وطلاء حاويات القمامة والرسم عليها .

وقال رئيس البلدية خالد محبوب أن الحملة تستهدف بمرحلتها الاولى الرسم على ” الحاويات”، من خلال تفعيل العمل التطوعي الذي يهدف للمساهمة في بناء تغيير اجتماعي وثقافي قادر على المساهمة في بناء حالة فنية وثقافية واجتماعية متكاملة جنباً الى جنب مع الرسم.

من ناحيته بين الفنان منذر جوابرة المدير التنفيذي لمرسم 301 أن المبادرة شملت في بدايتها دهان ورسم اكثر من ثلاثون ” صندوق حاوية ” من خلال الشراكة مع كلية دار الكلمة الجامعية للفنون، ومتطوعو عمار يا بلد وكشافة مدرسة بيسان والخلفاء في منطقة الدوحة .

وأكد مدير البلدية المهندس خالد صلاح أن هذه المبادرة تم العمل عليها لتبقى مستمرة لتشمل تجميل الاماكن العامة في المدينة ، اضافة لحملات تنظيف اسبوعية للشوارع العامة ، وذلك سعيا من البلدية لتنظيم وتقليل حالة الفوضى التي فرضها واقع المدينة الصناعي ، ووجه شكره لجميع المؤسسات التي ساعدت في انجاح الحملة في يومها الأول .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed