الخضر يفقد وصافة المحترفين بتعادله الإيجابي مع هلال القدس

راديو موال – فقد شباب الخضر ‘أسد الجنوب’ وصافة دوري جوال للمحترفين لمصلحة الظاهرية، بعد أن سقط في فخ التعادل مع هلال القدس بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما على استاد الخضر، ضمن الأسبوع الـ21 وقبل الأخير.

وتراجع الخضر إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة، تاركا الوصافة طوعا للظاهرية الفائز على البيرة، أما هلال القدس فاحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

واستطاع الهلال في الدقيقة 20 التقدم بهدف السبق عن طريق عيد العكاوي، الذي انسل من ميمنة الخضر ومن أقصاها سدد كرة على يسار الحارس معانقة الشباك .

ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى تمكن الهلال من إضافة هدفه الثاني عن طريق هشام الصالحي، الذي تابع كرة عائدة من المدافعين الذين فشلوا بإبعاد كرة كاتلون وبكل ثقة ومن داخل الصندوق سددها على يسار الحارس وسط دهشة واستغراب لاعبي الخضر والجمهور.

وقلص الخضر الفارق بهدف عن طريق بهاء حسن في الدقيقة 35، عندما أرسل الشولي عرضية فشل الحارس عماد الأقرع في التعامل معها، وتهيأت أمام داود سرحان وجها لوجه مع المرمى الفارغ، فشل بالتعامل معها لتعود وتصل إلى بهاء حسن الذي سددها إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني، أهدر الخضر العديد من الفرص حتى استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 73 بكرة صاروخية للمدافع زياد جوابره، خادعت الحارس وارتطمت بالعارضة وهوت إلى داخل المرمى.

بعد الهدف تناوب الخضر على إهدار الفرص بالجملة.

وفي الدقيقة 86 أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب الهلال محمد أبو داود، سرعان ما أخرج الحمراء ليلعب الفريق بتسعة لاعبين .

وحكم المباراة للساحة محمد جبريل وساعده خلدون أبو قبيطة، وكمال شريتح، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام حسين حمدان.