أحلام اختارت هيفا وهبي للجنة اراب ايدول وصرّحت: أنا أراب ايدول ونانسي لا تنافسني

راديو موال : استضافت الفنانة اروى في الحلقة الاخيرة من برنامج “نورت” عدداً من النجوم وهم النجمة الاماراتية احلام، المخرج فادي حداد الممثلة المصرية سوسن بدر والممثل المصري محمود عبد الغني . في البداية نفت احلام استبدال الفنانة الكويتية بها في مهرجان “هلا فبراير”، لافتة الى ان كل ما كتب في الصحافة حول هذا الموضوع عار من الصحة والدليل انها ستشارك في “هلا فبراير” وكذلك نوال الكويتية، واصفة بعض الصحافة بالصفراء.
وعن سبب تزيّنها بكثير من المجوهرات، نفت احلام ان تكون قد عانت في طفولتها من الحرمان، واكدت ان والدها وفّر لها ولعائلتها حياة كريمة مؤكدة انها شعرت بالحرمان بعد وفاته . وعن النجم الخامس الذي تفضل ان يكون اسمه الى جانبها في لجنة تحكيم “اراب آيدول”، أجابت احلام سريعاً النجمة هيفا وهبي . وتمسكت احلام بمقولتها الشهيرة، انها مثل قناة الجزيرة لا يحبونها ولكنهم يتابعونها .
وعن عدم تصوير اي فيديو كليب من البومها الاخير “موعدك”، قالت احلام انها وضعت ميزانية معينة للكيب ولكن شركة “روتانا” المنتجة للعمل كانت تريد ان يكون للكليب رعاةً الا ان احلام طلبت ان تحل محل الرعاة ولكن رغم كل هذا لم يصور الكليب، لافتة الى انها لا تعرف السبب، مؤكدة بانها على علاقة جيدة جداً مع مدير شركة روتانا سالم الهندي وتجمعها به صداقة قوية.
وعن انتقاد الملحن ناصر الصالح والصحافي ربيع هنيدي لألبومها الاخير اكدت احلام ان هذا الالبوم بالذات كان الانجح بين كل البوماتها السابقة وانه الاكثر مبيعاً على آي تيونز.
كما عبرت احلام عن صدمتها من الملحن محمد بو دلة الذي قام باطلاق اغنية “بغيظك” بتوزيع جديد من البوم “موعدك” بصوته وذلك بعدما شعر بنجاحها، واعتبرت انه اساء الى مهنته أولاً ولم يعد موضع ثقة الفنانين .
اما عن اهتمامها الزائد باطلالتها ضمن برنامج “اراب آيدول2” وان ذلك يعود الى المنافسة بينها وبين النجمة ناسي عجرم، قالت احلام “لا يوجد مقارنة بيني وبين نانسي عجرم فـ “ستايلها” مختلف كلياً عن “ستايلي”، وانا اتبع الاسلوب نفسه في الموسم الاول من البرنامج ولم تكن نانسي حينها موجودة، نانسي تختار ازيائها من ايلي صعب اما انا فاختار ملابسي من جميع المصممين”.
وعن اصرارها على عدم قيادة المرأة السعودية للسيارة اكدت احلام ان ذلك مرده الى قناعتها بأن السعودية أرض مقدسة وبقيادة المرأة للسيارة تدنيس لذلك خاصة وان المرأة ستكون معرضة لأمور كثيرة قد لا تحمد عقباها.
وعن احتمال مشاركتها وبقائها ضمن لجنة تحكيم برنامج “اراب ايدول” 3 أجابت احلام مستاءة “انا التي يجب ان تكون موجود لأني أنا أراب أيدول” كما وجهت احلام تحية خاصة لفارس الاغنية العربية عاصي الحلاني وتمنت له السلامة بعدما اجرى عملية جراحية في وركه.