أغنية “الناس دى” للمطرب لؤي عبر راديو موال

راديو موال : طرحت العلامة التجارية “Nova Records” التابعة لشركة “R.E.M” ريتشارد الحاج ميديا أغنية منفردة من أغاني ألبوم لؤي الذي توقف عن طرحه، بسبب المشاكل القانونية بين لـؤى والمنتج “ريتشارد الحاج.

الأغنية تحمل عنوان “الناس دى” من كلمات والحان رشيده الحارس وتوزيع محمود صادق وهندسة صوتيه ماهر صلاح.

 

اسمع اغنية لؤي

ومن المعروف أن لؤي يحضر حاليا لألبومه الجديد مع شركة “مزيكا” الذي يتعاون فيه مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي ورشيدة حارس وجمال الخولي وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد النادي وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين طارق توكل وحسام البيجرمي وأحمد عبد السلام ووسام عبد الهادي ومحمد زقزوق وإسلام رفعت.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي بعد أن انضم لشركة “مزيكا” في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، وتم الاتفاق على أن تنتج الشركة للمطرب الشاب 3 ألبومات، دون تحديد فترة لهذا العقد.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي بعد أن انضم لشركة “مزيكا” في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، أما ألبومه مع شركة “بيراميديا” لم يخرج إلى النور بسبب خلافاته مع مالك الشركة ريتشارد الحاج، بينما كان آخر ألبومات “مين هيقدر” الذي طرح عام 2006.

ومن المقرر أن تطرح شركة “Nova Records” ألبوم “نوفا 2014 ” في إجازة نصف العام، وذلك في إطار رغبة الشركة للعودة لإصدار ألبومات غنائية تتضمن المواهب الشابة في ألبوم واحد.