حملة الاعتقالات ما زالت مستمرة

راديو موال- نجيب فراج..

 كانت مواقع كثيرة الليلة الماضية وفجر اليوم مسرحا لنشاطات قوات الاحتلال الاسرائيلي التي توغلت في مناطق مختلفة من الضفة الغربية واعتقلت على الاقل 17 مواطنا جرى نقلهم الى جهة غير معلومة، ففي بلدة يعبد جنوب غرب جنين، جرى اعتقال تسعة شبان وهم ، الشقيقين التوأم علاء وبهاء عدنان أبو بكر (20 عاما)، وفراس عبد العفو أبو بكر (18 عاما)، والطالب الجامعي خالد جمال صادق أبو بكر(20 عاما)، وطارق حسن عبادي (19 عاما)، وياسر محمد عمارنه (19 عاما)، ويوسف قيس عمارنه (19 عاما)، وفؤاد عمر أبو بكر (20 عاما)، بعد اقتحامها البلدة ومداهمة منازل ذويهم.
واعتقلت قوات الاحتلال المواطن عبد الهادي بري من البلدة مساء أمس، أثناء عودته من العمل على حاجز عسكري في برطعة الشرقية.
واعتقلت قوات الاحتلال في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها وهم الشاب خالد ماجد الزغير (20 عاما)، والشاب معتز ناصر عبد الله سلامة المسالمة (17 عاما ) من بلدة بيت عوا جنوب غرب المحافظة، والشاب عمر الجندي (17 عاما) من مخيم العروب، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.
وأفادت مصادر في بلدية دورا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سائد عبد المجيد سيد أحمد (18 عاما)، بعد تفتيش منزل ذويه والعبث بمحتوياته.
وفي بلدة بيت اولا غرب الخليل، سلّمت المواطن حاتم السراحين بلاغا لنجله اسماعيل، لمراجعة مخابرات الاحتلال.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وفي قرية بيتا جنوب نابلس جرى اعتقال اربعة شبان من بينهم ثلاثة اشقاء وهم مقدام ربحي حمايل (21 عاما)، وسليم مصطفى حمايل (22 عاما)، وهلال مصطفى بني شمسة (23 عاما)، وشقيقيه نجم (17 عاما) وأمير(21 عاما).
واعتقلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، بعد منتصف الليلة الماضية، الشاب عادل سميح عليان الرفاعي (26 عاما)، من منزله بحي الراهينة ببلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.
وذكرت العائلة أن قوات الاحتلال ضربت طوقاً عسكرياً محكماً حول المنزل قبل دهمه ‘بشكل وحشي’ واعتقال نجلها عادل، واقتياده إلى جهة غير معلومة.
كما داهمت قوات الاحتلال العديد من منازل المواطنين بحي التعمير في البلدة عُرف منها منزل عائلة الجمزاوي.
كما توغلت قوة عسكرية فجر اليوم الى بلدة العبيدية الى الشرق من بيت لحم وقامت بمداهمة منزل عائلة الشاب محمد مهنا ابو سرحان “18 سنة لمراجعة المخابرات الاسرائيلية الكائن مقرها في مجمع غوش عصيون الاستيطاني.