محافظة رام الله تشكل لجنة لمتابعة ابراج شركة الاتصالات

راديو موال :شكلت محافظة رام الله والبيرة بتعليمات من المحافظ د.ليلى غنام لجنة للإشراف على أبراج شركات الإتصال ومتابعتها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان سلامة المواطن الفلسطيني بالرقابة على الأبراج من خلال خبراء وجهات اختصاص.

واكد نائب المحافظ حمدان البرغوثي أن لجنة الأبراج الوطنية التي تم تشكيلها عقدت اجتماعين تنسيقيين حيث تشمل اللجنة سلطة جودة البيئة والحكم المحلي والشرطة والإتصالات والدفاع المدني إضافة إلى ممثلين عن الشركات و خبراء ومختصون من القطاع الخاص.

وبين النائب أن مراقبة وفحص الإشعاعات والتأكد من معدلاتها القانونية ضرورة ملحة لتشكيل وعاء من الحرص والعناية بالمواطن الفلسطيني الذي يتأثر بمعلومات مضللة تترك لديه انطباعا رافضا للأبراج.

واعتبر البرغوثي أن اللجنة ستشرف على مواقع بناء الأبراج وحل الخلافات السابقة المترتبة على ذلك في قرى ومدن المحافظة وفق أعلى درجات الحرص على المواطن الفلسطيني الذي يعتبر عمق اهتمامنا لضمان سلامته وأمنه.

وعبر النائب عن اعتزازه بالشركات الوطنية الفلسطينية التي تعتبر الذراع الأيمن الداعم للإقتصاد الوطني، مشيدا بالتعاون البناء الذي عبرت عنه كافة الشركات مع اللجنة لتحقيق الأهداف المنوطة بها.