راديو موال – أعلن بنك القاهرة عمان عن إعادة إطلاق الخدمة المصرفية عبر الموبايل، التي يوفرها تطبيق الموبايل البنكي الجديد “CAB Mobile Banking PS”، بشكل متطور يواكب أحدث التقنيات الحديثة المتوفرة على الأجهزة الذكية.
ويوفر النظام الجديد العديد من الخدمات المصرفية الالكترونية بمجموعة متميزة من المزايا الجديدة والمتطورة التي تمنح عملاءه تجربة مصرفية الكترونية متطورة وفريدة، حيث يتميز التطبيق البنكي الجديد بالدخول السريع الذي يمكن العميل من الدخول مباشرة إلى خدمات البطاقات أو الحوالات أو طلب دفتر شيكات، بالإضافة الى إمكانية التنقل بين قوائم التطبيق بسهولة كبيرة، وإمكانية تفعيل أو إيقاف خاصية الدخول إلى التطبيق من خلال بصمة الأصبع أو بصمة العين.
ويقدم التطبيق عدة خدمات أهمها، معرفة أرصدة الحسابات، معرفة رقم ال IBAN الخاص بالحساب وإمكانية نسخة أو مشاركته مع الآخرين، مشاهدة آخر حركات تمت على الحساب، إمكانية تحميل كشف حساب لفترة سابقة، إمكانية طلب دفتر شيكات، فتح حساب إضافي فوري (جاري او توفير) بالدينار أو الشيكل أو الدولار أو اليورو، إجراء عمليات التحويل بين حسابات العميل نفسه أو حساب عميل آخر داخل أو خارج بنك القاهرة عمان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.
ويهدف بنك القاهرة عمان من تحديث خدماته الرقمية، إلى توفير الجهد والوقت على عملائه، من خلال تقديم رزمة من الخدمات ليتمكن العملاء من إدارة حساباتهم دون الحاجة إلى زيارة الفرع.