الشيخ عبد المجيد عمارنه لــموال: وقفة زملاء معاذ ومحبيه كان اثرها اكبر من اثر الدواء على عينه

راديو موال :  شكر  مفتي محافظة بيت لحم الشيح عبد المجيد عمارنه وعم الزميل الصحفي معاذ عمارنة كل من استقبل معاذ امس الثلاثاء اثناء عودته  الي بيت لحم من مشافي الداخل  بعد رحلة استئصال عينه اليسرى .

وقال الشيخ عمارنه :   اشكر كل من وقف الى معاذ سواء بفعل او بكلمة مثمناً جهود وزارة الصحة  ورئيس الوزراء والرئاسة الفلسطينية والاردن الشقيق التي ابدت استعدادها لعلاج معاذ , بجانب وقوف الزملاء الصحفيين والتي رفعت من معنويات معاذ وكانت افضل من الادوية التي اخذها بالمشفى . 

واكد عمارنة لــبرنامج أخبار الصباح  مع الزميلة ” عروبة النجار ” ان معاذ سيمر بعدة مراحل علاجية والتي بدأت باستئصال عينه  اليسرى ومن ثم السعي لنزع الرصاصة التي بقيت بداخل عينه والتي تهدد حياته للخطر وايضا الجراحة التجميلية ووضع عين بلاستيكية بدلا من عينه . 

واستقبل المئات من اهالي بيت لحم  وفي قاعة الشهداء بمخيم الدهيشة معاذ باستقبال جماهيري حاشد من قبل نقابة الصحفيين والزملاء الصحفيين ومؤسسات حقوق الانسان وعائلته  وسط هتافات  له.

وكان الزميل معاذ عمارنة قد  اصيب برصاصة في عينه  اليسرى قبل حوالي الاسبوعين  خلال تغطيته للمواجهات في بلدة صوريف قضاء الخليل حيث اطلق جندي اسرائيلي رصاصة مطاطية اخترقت عين معاذ .