مدير شركة كهرباء القدس فرع بيت لحم  م. جواد ابو زر ” لــ اذاعتنا “سنعمل قدر الامكان للحفاظ على ديمومة عمل المؤسسات الرسمية وغير الرسمية

راديو موال :حذرت شركة كهرباء  محافظة القدس من عواقب قطع “إسرائيل  التيار الكهربائي عن جميع مناطق الامتياز لمدة 3 ساعات ابتداءً من الشهر المقبل، ومن تبعات تداعيات هذا الإجراء العقابي على كافة مناحي الحياة الصحية، والتعليمية،   والمجتمعية وغيرها .

 وقال مدير شركة كهرباء القدس فرع بيت لحم  م. جواد ابو زر ” لــ اذاعتنا ”  سنعمل قدر الامكان للحفاظ    على ديمومة عمل المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، والمستشفيات والمراكز الصحية , موضحا أنه الشركة ستكون عاجزة عن توفير التيار الكهربائي للمشتركين بسبب هذا الإجراء الجديد.

وأكد  أبو زر  ان الشركة ستتخذ  بعض الخطوات  إطار التخفيف من الأزمة الراهنة في ظل مواصلة كهرباء  إسرائيل تقنين وقطع التيار الكهربائي عن ثلاثة خطوط رئيسة ومزودة للكهرباء في التوقيت ذاته، بهدف منع إعادة تدوير الأحمال على خطوط مزودة أخرى، لتزويد بعض المؤسسات الحيوية والرسمية والأهلية والقطاع الخاص، خاصة المستشفيات والطوارئ بالتيار الكهربائي.

  

واضاف خلال برنامج “اخبار الصباح”  ان  الشركة   لن تتوانى عن مواصلة رفع الدعاوى القضائية، وملاحقة المخالفين وسارقي التيار الكهربائي في مناطق امتياز الشركة ومعاقبتهم، لاجتثاث هذه الظاهرة من خلال الإجراءات القضائية.

يذكر أن كهرباء “إسرائيل” قطعت التيار على أنحاء مختلفة في الضفة الغربية قبل نحو شهر، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرًا.