مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يتخذ عدة قرارات في اجتماعه الرابع

راديو موال-بعد اعتماد معالي وزيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني لمجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم في شهر تشرين الثاني من العام الحالي، عقد مجلس الإدارة اجتماعه العادي الرابع في مقر الغرفة برئاسة د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة و حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.

و تم خلال الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول أعمال المجلس و التي تهدف الى تطوير الشؤون الإدارية للغرفة و تلبية احتياجات أعضاء الهيئة العامة و تطوير القطاع الخاص في المحافظة، و بعد التداول و النقاش اتخذ مجلس الإدارة عدة قرارات كان أبرزها تفعيل اللجان القطاعية التخصصية و استحداث لجان جديدة لتمثيل كافة النشاطات الاقتصادية المختلفة ضمن القطاعات الرئيسية، و إعادة تفعيل المجلس الشبابي الاقتصادي .

و فتح المجال لزيادة العضوية فيه من طلبة كليات إدارة الأعمال في جامعات المحافظة و الرياديين و الرياديات و العاطلين عن العمل، كما قرّر المجلس تشكيل مجلس استشاري للغرفة يضم رجال أعمال و أكاديميين و خبراء في شؤون اقتصادية مختلفة لمساندة الغرفة و تقديم المشورة اللازمة في مستجدات المتغيرات و التطورات السياسية و الاقتصادية التي تشهدها المنطقة.

و على صعيد آخر قرّر المجلس تفعيل مركز صاحبات الأعمال و تشكيل لجنة خاصة لمتابعة شؤون عضوات الهيئة العامة من أجل دعم و تمكين المرأة في المحافظة. كما تم في الجلسة مناقشة مجموعة من الخطوات اللاحقة والتي تمثلت في تعديل و تطوير الهيكلية الادارية للغرفة و الاعداد لخطة استراتيجية للسنوات القادمة و اعداد موازنة العام 2019.