الثلاثاء , 16 يونيو 2026

بمشاركة سموتريتش: آلاف المستوطنين يقتحمون “مقام يوسف” في نابلس

اقتحمت آلاف المستوطنين، فجر اليوم الأربعاء، مقام يوسف شرق مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، وانتشرت في عدة مناطق واعتلت أسطح المنازل.

وأشارت إلى أن أكثر من 5 آلاف مستوطن اقتحموا مقام يوسف، بينهم وزير المالية الإسرائيلي المتطرف “بتسلئيل سموتريتش “، وأعضاء في الكنيست الإسرائيلية، وسط إغلاق لعدد من الحواجز المحيطة بالمدينة.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب لؤي لبدة عقب مداهمة منزله في حي خلة العامود بالمدينة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون طاقمًا ميدانيًّا تابعًا لـ “كهرباء القدس” جنوب بيت لحم

تعرّض طاقم ميداني تابع لشركة كهرباء محافظة القدس لهجوم من قبل مجموعة من المستوطنين، أثناء …


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0